المحترف الصغير

ضع ايميلك ليصلك كل جديد

تبادل اعلاني

-

ضع ايميلك ليصلك كل جديد

ضع إيميلك ليصلك كل جديد

تابعنا عبر الفيسبوك

الثلاثاء، 16 أبريل 2013

تحميل لعبة المصارعة WWE بصيغة جافا



تحميل العبة 
Download jar )
Download jad  )

تحميل لعبة بلياردو




تحميل العبة 

Download jar

تحميل برنامج فوتوشوب للنوكيا بصيغة جافا

  •  


تحميل لعبة 

Download jar

تحميل لعبة الكلب الناطق للنوكيا بصيغة جافا

  •  لعبة الكلب الناطق للنوكيا بصيغة جافا
    تحميل العبة

لعبة الذاكرة لتنشيط الذاكرة لدى الكبار والصغار للاندرويد

ما من شك ان غالبية المستخدمين يعرفون هذا النوع من الألعاب، لأنها منتشرة كثيرا وسط المستخدمين وفي مختلف الاجهزة سواء الكمبيوتر في البيت او الهاتف الذكي في اليد.
1
انها لعبة يختبر اللاعب خلال ممارستها مدى قدرته على تذكر ما يراه لبعض الوقت، وهي كما اسلفنا تظهر بين الحين والآخر بأشكال مختلفة وتتلخص بالاتي:
تظهر امامك مجموعة من الصور وعددها يزداد مع التقدم في مراحل اللعبة، ولكن كبداية عادة يكون عددها 12 صورة مقلوبة بحيث لا ترى محتوياتها، وعليك ان تعثر على كل صورتين متشابهتين من خلال قلب الصور.
فحين تقلب الصورة ولا تنجح بالعثور على مثيلتها، عليك ان تتذكر ان هذه الصورة بهذا الشكل موجودة هنا، كي لا تقلبها كل مرة إلا اذا احتجتها فعلا.
مجرد العثور على الصورتين المتشابهتين تختفيان من على اللوحة وهكذا الى ان تختفي كافة الصور وتنتقل الى المرحلة القادمة التي تحتوي على عدد اكبر من الصور.
هذه هي اللعبة التي نقدمها لكم هنا وهي معدة لتمرين الذاكرة ومفيدة جدا للأطفال كي يعتادوا على حفظ الامور صوريا بمجرد لمحة سريعة. والصور التي تتضمنها هذه اللعبة هي لحيوانات برية اليفة ولطيور وهذا كله من شأنه ان يعرف الطفل على هذه الانواع من الحيوانات والطيور.
اللعبة متاحة لأجهزة الايباد مجانا ويمكن تحميلها وتثبيتها من متجر “جوجل بلاي”.
المطور : Pop App
السعر : مجاني
2

لعبة Ingress للاندرويد

طرحت جوجل لعبة جديدة لهواتف أندرويد اطلقت عليها Ingress وتعتمد على تقنية الواقع المحسن، حيث تدمج ما بين العالم الحقيقي الواقعي والعالم الافتراضي الخيالي. واللعبة تسمح بتواصل اللاعبين بعضهم ببعض.
تقوم فكرة اللعبة على وجود طاقة غامضة قد تكون ذات خطورة في حال وقعت في الأيدي الخطأ. هذه الطاقة انتشرت حول العالم وهناك فريقان من اللاعبين للبحث عنها، وتستطيع ان تختار الانضمام إلى أحد الفريقين: الفريق الأول يريد الحصول على الطاقة، والفريق الثاني يريد منع الفريق الأول من ذلك.
وتدور أحداث اللعبة في عالمنا الحقيقي، أي من اجل ممارسة هذه اللعبة عليك حمل هاتفك والنزول إلى الشارع وبواسطة الكاميرا سترى على شاشة هاتفك هذه الطاقة المنتشرة في أماكن معينة. وفي طريقك ستعثر على العديد من الأشياء التي عليك جمعها وتوظيفها للسيطرة على منطقة معينة. وستتمكن أيضاً من التواصل مع اللاعبين الآخرين الذين يمارسون هذه اللعبة حول العالم وتشكيل التحالفات معهم.
المطور : NiaiticLab
السعر : مجاني

تحميل لعبة الطيور الغاضبة

بعد مسيرة طويلة من التشويق والترقب، ها هي النسخة الحديثة من اللعبة الشهيرة Angry Birds لشركة Rovio بنسختها الجديد التي تعارفنا على تسميتها “حرب النجوم” مع ان تسميتها بالانجليزية هي Star Wars.
والنسخة الجديدة من هذه اللعبة ترتكز على شخصيات الفيلم الشهير “حرب النجوم” وقد اتخذ كل طير من ابطال اللعبة شخصية وهيئة احد ابطال الفيلم المعروف بهذا الاسم ولذلك اطلق على هذه النسخة تسمية “حرب النجوم”.
وقد طرحت اللعبة في كل من متجر ابل ومتجر الاندرويد غير ان مستخدمي اجهزة الاندرويد محظوظين اكثر من غيرهم إذ ظهرت نسخة مجانية لنظام الاندرويد يمكن تحميلها من الرابط ادناه.
المطور : Rovio Mobile
السعر : مجاني

الكشف عن أول جهاز لوحي عربي صنع في مصر

اينار" أول جهاز لوحي عربي صنع في مصر
سمعنا الكثير من الكلام مؤخرًا عن اعتزام الحكومة المصرية إدخال الأجهزة اللوحية كجزء من العملية التعليمية في المدارس والجامعات. لكن اليوم تحول الكلام إلى فعل حيث تم الكشف عن الحاسب اللوحي “إينار” Einar  وهو أول جهاز لوحي من صنع عربي صنع في مصر من إنتاج مصانع شركة “بنها” للصناعات التكنولوجية.
1
وكشف المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا”، بأن الفكرة من صناعة الجهاز اللوحي محليًا هي إتاحته لطلبة المدارس والجامعات بإمكانيات وسعر مناسبين.
وتخطط الهيئة لتصنيع نحو 3 ملايين حاسب لوحي خلال عامي 2013 و2014. وسيكون الهدف هو توزيع 20 مليون هاتف لوحي على طلاب الجامعات والمدارس بحلول العام 2017.
وقد تم بالفعل الانتهاء من إنتاج حوالي 10 آلاف جهاز سيتم توزيعها خلال مرحلة تجريبية على الطلبة المتفوقين في الجامعات. وبحسب القاضي فقد بلغت تكلفة إنتاج الـ 10 آلاف حاسب حوالي 10 ملايين جنيه مصري، وبحسبة بسيطة نرى بأن تكلفة إنتاج الحاسب هي 1000 جنيه مصري (حوالي 145 دولار)، ومن المفترض أن تنخفض التكلفة لدى إنتاج كميات أكبر مما يبشر بسعر منخفض للطلاب في حال تم دعم الجهاز حكوميًا وبيعه دون أرباح.
مواصفات الجهاز
شاشة بقياس 9.7 بوصات وبدقة 720×1024 بيكسل ومعالج ثنائي النواة بتردد 1.6 جيجا هيرتز من طراز Rockchip 3066 والمعالج الرسومي Mali-400 وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغا بيكسل وذاكرة عشوائية (رام) سعتها واحد جيجا بايت وذاكرة حفظ (فلاش) داخلية سعتها 8 جيجا بايت يمكن زيادتها حتى 32 جيجا بايت بواسطة  microSD. والجهاز يدعم اتصال WiFi وشبكات الجيل الثالث بينما يبلغ وزنه 750 غرام وسمكة 9 ميليمترات وهو مزود ببطارية تكفي لـ 4 ساعات من العمل المتواصل و16 ساعة من وضع الاستعداد علاوة على انه يعمل بنسخة أندرويد 4.0 “آيس كريم ساندوتش”.
يُذكر أن سامسونج تستعد كذلك لافتتاح مصنع في مصر لإنتاج الاجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية الأخرى، لكن من الجيد كذلك أن نبدأ برؤية مصانع وشركات عربية تقوم بتصنيع مثل هذه الأجهزة في الشرق الأوسط.
2

تحميل لعبة سوبر ماريو New Super Mario Forever 2012 مجانا




 حمل لعبة سوبر ماريو الجديدة . حصريا على زي العسل

 

 http://www.zayel3sal.com/images/Free-Download-new_mario_forever_2012-2.jpg

تحميل لعبة سوبر ماريو New Super Mario Forever 2012 الجديدة مجانا 


http://www.zayel3sal.com/download-zayel3sal-icon.gif



عشاق المصارعة يسألون" لماذا يهمش سين كارا" ما هو دور راندي أروتن "لماذا فاز أندرتيكر


فقرة نقدمها لعشاق المصارعة نرد فيها على بعض من الاسئلة التي نتلقاها سواء عبر الموقع أو على صفحة الفيسبوك الخاصة.
(ملاحظة: كل الاجابات هنا جاءت بعد بحث و تقصي للمعلومات وليس لها علاقة بسيناريو أو قصة)
لماذا انتصر اندرتيكر في ريسلمانيا و لم يهزم و تكسر سلسلة انتصاراته؟
أندرتيكر في ريسلمانيا اصبح لا يقهر فهو فائز ب21 لقاء دون هزيمة حتى الان .. هذا هو انجاز اندرتيكر في حياته كمصارع ليس الالقاب و ليس اي شيء اخر .. و لذلك كان يجب لاندرتيكر ان يفوز, فكرة ان اندرتيكر يجب ان يخسر عندما يعتزل هو امر لا يراه الكثير من عشاق المصارعة امرا صائبا فعلى الاغلب سيعتزل اندرتيكر دون هزيمة في ريسلمانيا الا اذا وجد اندرتيكر نفسه مصارعا يستحق شرف انه الوحيد في التاريخ الذي قهر الحانوتي.
لماذا يهمش سين كارا رغم موهتبه و قدراته ؟
سين كارا للأسف لم يتعلم الانجليزية جيدا و بالتالي فقد جزء مهم لكل ابطال WWE وهو القدرة على الكلام في الميركوفون و صناعة الشخصية و التحدي و غيرها .. اضافة الا ان ربط سين كارا براي ميستريو اضره كثيرا كون راي يعاني من اصابات مستمرة و مشاكل عائلية ابعدته عن الكثير من عروض WWE و خططها و للاسف اخذ سين كارا نفس المصير.
اضف الى ذلك اصاباته المتعددة و تعاطيه مواد محظورة ادت الى ايقافه سابقا جعلت الادارة تشعر بأن سين كارا لا يمكن الاعتماد عليه بالمرة كونه مصارع جديد في WWE و قام بأشياء تعرقل مسيرته كمصارع.
ما هو دور راندي أورتن في المنظمة و هل يتحول الى شرير و كيف ؟
راندي أورتن يعاني حاليا من مشاكل مع المنظمة كونه يرى بأنه يبدع عندما يكون في شخصية الشرير .. و التغيير لعله قادم لا محاله و لكن بمزاج الادارة وليس بمزاج أورتن .. مازال أورتن يعتبر واحد من أهم المصارعين في المنظمة و لكن مع الرؤية المستقبلية فان هناك اعتماد اكثر على المصارعين الشباب لمساندة المصارعين المخضرمين امثال أورتن و غيره.
هذه الخطوة لا تعجب أورتن فمؤخرا اعلن انه لم يعجبه اختيار دولف زيجلر ليكون بطلا للعالم و رايباك للمنافسة على حزامWWE في الوقت الذي يجد فيه أورتن نفسه في صراع غير مفهوم مع بيغ شو كونه يريد نيل بطولة كبرى و ذلك كون اخر بطولة حقيقية وهي حزام العالم كانت لأورتن عام 2011 اي قبل عامين من الان.
كيفية تحوله الى شخصية شريرة امر سهل للغاية فلا يوجد افضل من أورتن في التحول الى الشخصية الشريرة المريضة التي تعتدي على الكل .. فيكفي ان يدخل أورتن للاعتداء على سينا أو اي شخص اخر لتكون شخصيته شريرة مرة اخرى

صورة" توضح اللقطة" التي اصيب" فيها ذا روك


ذا روك و جون سينا


تعرض ذا روك لاصابة مؤلمة في عضلات البطن تمثلت في تمزق في العضلات العليا و السفلى فيها و ذلك في اثناء مواجهة جون سينا في ريسلمانيا 29 الماضية.
الاصابة سافر على اثرها بطل WWE السابق الى ميامي لينال العلاج المطلوب من طبيبه الخاص و يخلد الى الراحة كونه مرتبط بتصوير فيلم هام اسمه “كونان” سيحتاج فيه الى ان يكون في كامل عافيته, و كان ذا روك قد وضع صورة توضح لحظة اصابته بالتمزق بسبب الحركة المفاجئة التي قام بها, و اليكم الصورة.
صورة وضعها ذا روك على تويتر تبين متى اصيب
صورة وضعها ذا روك على تويتر تبين متى اصيب

فيلم عبدو موته كامل

فلم ولاد العم كامل نسخة اصلية

فيلم علي جثتي احمد حلمي كامل

فيلم علي جثتي احمد حلمي كامل

تحميل برنامج الا صلاتي 2013 مجانا للكمبيوتر

برنامج إلا صلاتي Ela-Salaty هو برنامج للتذكير بأوقات الصلاة الخمس. من خلال برنامج إلى صلاتي Ela-Salaty تستطيع متابعة أوقات الاذان وانت تعمل علي جهاز الكمبيوتر فالبرنامج يقوم بتذكيرك بالاذات تلقائيا، فيكون هذا البرنامج بمثابة مؤذن ومذكر خاص بك على جهازك يعينك على تأدية هذه الفريضة الربانية. من مميزات برنامج إلا صلاتي Ela-Salaty أنه يخبرك كم بقي من الوقت حتى الصلاة القادمة وكم مضى من الوقت على الصلاة السابقة ويظهر شريطا مرئيا يوضح كم بقي من الوقت، ويظهر التاريخ الهجري والميلادي. أيضا يقوم بإرسال بعض الأحاديث والاذكار بين الحين والآخر لتذكير المستخدم وليكن قلبه حاضرا ذاكراً لله ، علما أن المستخدم يمكنه إيقاف هذه الخاصية من اعدادات البرنامج.
لمعرفة معلومات وتفاصيل اكثر من البرنامج اضغط هنا
صورة برنامج الا صلاتي Ela-Salaty
تحميل برنامج الا صلاتي 2013 مجانا للكمبيوتر Download Ela-Salaty Free
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي جهازك
تحميل برنامج الا صلاتي 2013 مجانا للكمبيوتر Download Ela-Salaty Free
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 29 ميجا تقريبا.
تحميل برنامج الا صلاتي Ela-Salaty

تحميل برنامج اصلاح الباد سيكتور و صيانة الهاردsoft

يعتبر برنامج Hard Disk Sentinel Pro لفحص واصلاح اعطاب القرص الصلب ( الهارد ديسك ) وعرض تقرير عن حالة وكفاءة اقراص SSD و HDD , يقوم برنامح Hard Disk Sentinel بتحليل اقراص التخزين وعرض تقرير مفصل عنها وعن الاخطاء التي عثر عليها ودرجة حرارة القرص وكفائته وهو يدعم جميع انواع الاقراص من IDE و SATA و USB وهو يحافظ على بياناتك الهامة الموجوده على هذه الاقراص من التلف وذلك بعمل صيانة لجميع قطاعات القرص Sectors واصلاح الاخطاء فيها , يعتبر برنامج HDSentinel هو الحل الامثل لاصلاح اخطاء الباد سيكتور Bad Sector والحفاظ على معلوماتك الهامة من الضياع لوجود فيها خاصية حساسة للغاية عن حالة القرص ودرجة حرارته والمشاكل الموجوده فيه. يقوم البرنامج ايضا بمراقبة القرص الصلب و يخبرك عند حدوث مشكلة او ارتفاع درجة الحرارة فيه و مراقبة السعة والمحتوى كما يقيس سرعة نقل الملفات في القرص الصلب وسرعةالدوران. برنامج مميز جدا يستحق التجربة و الاستخدام.
 
صورة برنامج اصلاح الباد سيكتور Hard Disk Sentinel Pro
تحميل برنامج اصلاح الباد سيكتور و صيانة الهارد Hard Disk Sentinel Pro مجانا
حجم البرنامج : 13 ميجا تقريبا.
البرنامج تجريبي Trial.
رقم الاصدار : 4.3
تحميل برنامج 
--------------------

تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 10

تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 10 مجانا Download Internet Explorer 10 Final




البرنامج مجاني.


حجم البرنامج : 20 ميجا تقريبا.




تحميل برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer

تحميل برنامج كودك سفن Win7codecs 2012

تحميل برنامج كودك سفن Win7codecs 2012


نبذة عن برنامج Win7codecs 2012
برنامج Win7codecs الجديد والرائع لتشغيل ملفات الملتميديا لنظام الوندوز الجديد
وندوز سفن Windows 7 , لويندوز 7 اي مستخدمي Windows 7 تجعلك
تشغل كل ملفات الصوت والفيديو في جهازك على اي مشغل صوت وفيديو كوداك
Win7codecs الان لن تحتاج لاضافة مشغلات صوت وفيديو كثيرة في
جهازك فمع هذه الحزمة الرائعه والعملاقة والرائدة ستكون قادر على تشغيل
كل شى ، لا مزيد من برامج الصوت والفيديو .
برنامج Win7codecs هو الصوت والفيديو الترميز حزمة ويندوز 7. وسوف المثبت تلقائيا إزالة معظم النشرات الأخرى الشعبية الترميز من الكمبيوتر قبل تثبيت هذا موجزة بعد صفقة شاملة. لن تحتاج إلى إجراء أي تعديلات أو القرص لاستمتع المحتوى الإعلامي على الفور. ويندوز ميديا ​​بلاير والمركز الإعلامي على الفور التعرف على جميع الملفات الخاصة بك للعب. معتمد بشكل كامل قراءة MKV. أنه لا يحتوي على مشغل وسائط وأنه لا المنتسبين أنواع الملفات. مع تثبيت هذه الحزمة سوف تكون قادرة على استخدام أي لاعب وسائل الإعلام ، محدود فقط من قدرات لاعبيه، للعب كل الأفلام ومقاطع الفيديو. ويدعم الفيديو في العديد من الأشكال في جميع متصفحات الويب شعبية. شاهد من الترميز WIN7 لديها القدرة على اختيار ما هو مثبت ، وحيث لتثبيته القابلة للاستخدام العام بعد التثبيت يمكنك اختيار لإزالة أجزاء محددة دون إزالة الحزمة بأكملها. يمكنك أيضا إعادة إضافة العناصر إزالتها في أي وقت.
 
http://img442.imageshack.us/img442/1496/152744820.jpg


تاريخ اصدار البرنامج : 7 - 1 - 2012
البرنامج مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
تحميل برنامج Win7codecs 2012

تحميل برنامج الياهو 2013

نبذة عن برنامج الياهو Yahoo 2013
برنامج الياهو Yahoo Messenger يعتبر الاقوي حاليا في مجال الشات و الماسنجر و التواصل حول العالم مع محبيك و اصدقائك بسهولة. تستطيع من خلال برنامج الياهو Yahoo ارسال و استقبال الرسائل الالكترونية من اصدقائك و ارفاق الملفات و الصور و الفيديو ملفات الميديا المتنوعة ايضا بسرعة فائقة. برنامج ياهو ماسنجر سهل الاستخدام ولا يحتاج لشرح و تسطيبه سهل جدا عكس غيره من البرامج. برنامج الياهو يستخدمه الملايين حول العالم و هو الاوسع انتشارا عن غيره من برامج الشات المعروفة مثل برنامج الهوتميل و برنامج نيم باز و برنامج سكاي بي و غيرهم.

صورة و أيقونة برنامج الياهو Yahoo 2013

تحميل برنامج Yahoo Messenger 2013 مجانا - تحميل برنامج ياهو ماسنجر

البرنامج مجاني.
البرنامج يعمل علي جميع أنظمة الويندز المعروفة.
حجم البرنامج : 18 ميجا تقريبا.


تحميل برنامج الياهو  2013
-------------------------------------

تحميل برنامج افاست 2012 اخر اصدار Avast Free Antivirus Download 2012

تحميل برنامج افاست 2012 اخر اصدار Avast Free Antivirus Download 2012.

نبذة عن برنامج أفاست Avast Antivirus 2012
برنامج Avast افضل برنامج حماية من الفيروسات على الإطلاق معه احمي جهازك و ملفاتك الثمينة و القيمة من الفيروسات فقد حصل على جائزة افضل برنامج حماية. يحميل البرنامج من مخاطر الاختراق و التجسس و يوقف رسائل البريد الالكترونية المزعجة و يؤمن بياناتك الشخصية من الاختراق, لذلك مع استخدام برنامج افاست انتي فيروس Avast Antivirus انت في مأمن من مخاطر الانترنت المختلفة التي تحيط بك.
البرنامج يعتبر من أقوي برامج الحماية من الفيروسات المتوفرة حاليا .
برنامج افاست Avast يعتبر من أقوي و أشهر برامج الحماية من الفيروسات العالمية و حصل علي العديد من الجوائز العالمية في مجال الحماية و هو منافس شرس لبرنامج كاسبر سكاي و نورتون انتي فيروس و برنامج AVG و برنامج افيرا. البرنامج يستخدمه 161 مليون مستخدم حول العالم حسب ما أعلن الموقع الرسمي للبرنامج. المميز في هذا البرنامج سهولة استخدامه و بساطته و انه مجاني و متاح للجميع بدون قيود. أيضا يوجد اصدارات اخري للبرنامج ستجدها في موقع الشركة المنتجة.
 
صورة برنامج أفاست انتي فيروس Avast Antivirus 2012

البرنامج يعمل علي كافة أنظة الويندز المعروفة.
حجم البرنامج : 89 ميجا.
تحميل برنامج افاست 2013 مجانا Download Avast Antivirus - تحميل برنامج الفيروسات افاست
البرنامج مجاني.

تحميل أفاست Avast Antivirus 2012 Free

تحميل برنامج أفيرا 2012 تحميل مباشر

تحميل برنامج أفيرا 2012 تحميل مباشر Download Avira Antivirus Final

تحميل أفيرا, برنامج أفيرا, اخر اصدار من برنامج افيرا 2012 - تحميل افيرا انتي فيروس 2011 - 2012
Download Avira final antivirus For Free
برامج فيروسات افيرا 2012- العملاق الالماني أفيرا تنزيل مجاني للحماية من الفيروسات

  
التعريف بالبرنامج
برنامج أفيرا الفنية الأمن يوفر الحد الأقصى من الأمن لأجهزة الكمبيوتر عن العمل. ايصاله صارمة لحماية ويندوز ويونيكس. تم الكشف عن المهاجمين موثوق الرقمية مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة ، rootkits وادواري / التجسس والقضاء عليها. وقد صمم برنامج Avira الفنية الأمن أن يكون هناك برنامج مكافحة الفيروسات شاملة ، وسهلة الاستخدام ، والتي من شأنها أن توفر آمنة وفعالة للحماية من الفيروسات لمستخدمي الأعمال في جميع أنحاء العالم. يستخدم هذا البرنامج موثوقة والتكنولوجيا اوفيس قوية للغاية مع كبار أداء الكشف المتعدد الحائز على جائزة. مع الأمن الأمثل ، ويوفر المتكاملة ، عبر منصة الفيروسات والحماية من البرامج الضارة ، رد فعل سريع لمخاطر جديدة من خلال مركز البحوث الخبيثة في المنزل. سريع ، ويمكن بالتالي توفيرا للموارد تقنية المسح مما يقلل من العبء على خوادم الشبكات والنظم القائمة أن تستخدم لفترة أطول. تكاليف منخفضة للغاية من خلال إدارة سير العمل الآلي والإدارة المركزية. حدسي عملية طويلة دون وأوقات التدريب مكلفة.
الكشف
• ماسح النظام بالكشف عن أحدث الفيروسات المعروفة ، والديدان وأحصنة طروادة بسرعة. 
• توقف عن تصيد البيانات السرية من التعرض لعمليات الاحتيال
• حماية رووتكيت الفخاخ الخفية الخبيثة التي مكافحة الفيروسات التقليدية لا يمكن العثور عليها
• AntiBot توقف العمليات المؤتمتة التي بدأت من قبل قراصنة. 

الوقاية
• الحماية في الوقت الحقيقي بين حراس ضد البرمجيات الخبيثة بفحص النظام. • جدار يبقي لكم في السيطرة على حركة المرور على الإنترنت والأختام تشغيل الشبكة لإبقاء القراصنة في خليج. • التهديدات الاستباقية توقف غير المكتشفة من خلال تتبع سلوكهم. • التكنولوجيا تستبق يتفقد رمز غير مألوف عن علامات مشبوهة. • توقف عن حماية مستخدمي الانترنت من الهبوط على المواقع الخبيثة. • AntiDrive - التنزيلات الخبيثة التي كتل غير متوقعة من شبكة الإنترنت. • حماية البريد يحتفظ الخبيثة المصابين رسائل البريد الإلكتروني من إيذاء آلات أو نشر للاتصالات المستخدمين.
الحجر الصحي والتصليح
• إصلاح عام يزيل كل آثار العدوى ، والتقليل من الاضطرابات (ويندوز). • إدارة الحجر الصحي بسلام عزل الملفات المصابة والمشبوهة (ويندوز). EXTRA الفوائد • عبر عن تثبيت الأمن بتكوين ضبطها تماما في عدد قليل من النقرات. • مركز إدارة الأمن أفيرا يجعل الأمن أسهل وأكثر فعالية من خلال ادارة مركزية والتكوين ، وتحديث والرصد. • وضع العرض لا لزوم لها تعلق تنبيهات عند استخدام كامل الشاشة التطبيقات. • دعم الذهب وشملت مباريات لك حتى مع خبير أفيرا اذا كنت بحاجة الى مساعدة. • دعم النت بوك يسمح حتى الذاكرة المنخفضة الاجهزة الجوالة الصغيرة الحجم في التمتع بحماية عالية السرعة.

الأمثل الحماية ضد البرمجيات الخبيثة :


• تكنولوجيا الكشف المتطورة باستمرار الفخاخ الناشئة أشكال البرمجيات الخبيثة أن أساليب الهروب الفيروس التقليدية المسح.
معتمد بشكل كامل
• بروتوكول IPv6 ، ومعايير الناشئة لعناوين الإنترنت. أفيرا يحميك في عالم اليوم على الإنترنت -- وغدا ايضا.
• متقدم الاستدلال كشف ودرء المهاجمين غير معروفة أو المتغيرة بسرعة.
ويتم رصد كل
• الوصول إلى الملفات من خلال نظام متكامل على وصول الماسحة الضوئية فضلا عن الماسحة الضوئية على الطلب على الخط وتدير وقت البحث يحركها.
• تكنولوجيا الكشف عن سلوك المستندة يصد هجمات البرامج الضارة المحتملة على الفور (ويندوز).
• حماية الويب المتكاملة يدرس يستند إلى HTTP حركة مرور البيانات إلى الإنترنت للبحث عن الفيروسات والبرامج الضارة. عنصر AntiDrive تلو يسمح حظر عناوين التصيد والبرمجيات الخبيثة تلقائيا (ويندوز). • حماية البريد المتكاملة (POP3 ، IMAP و SMTP) يفحص رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة والتجهيزات والمعدات (ويندوز). • جدار حماية أفيرا الضوابط والضوابط الواردة والصادرة حركة مرور الشبكة ، ويمكن أن تدار من خلال مركز إدارة الأمن أفيرا (ويندوز).

التكوين وكفاءة الإدارة :


• مجلس الامن أفيرا مركز إدارة شبكة واسعة تسهل الادارة من لوحة تحكم واحد.
• وجدولة متكاملة بأتمتة شبكة واسعة المهام مثل الاختبارات والتحديثات.
• وظيفة إدارة الحجر الصحي يعزل وتنظم الملفات المصابة والمشبوهة للعمل موجه (ويندوز).
• تحميل خادم بفضل التحديثات صغيرة النطاق الترددي للأرواح والبرامج وقواعد البيانات الكشف عن الفيروس.
• الإعلام الشامل ووظائف التقارير تسمح للمسؤولين لتحديد نقاط الضعف شبكة بسرعة والاستجابة فورا للمشاكل.
• إدارة حزمة RPM دعم يساعد على تبسيط التركيب والإدارة ، وتوفير المزيد من الوقت حتى والموارد (يونيكس).
• دعم SNMP فخ يسمح بإرسال المتصلة بالأمن العمليات داخل النظام. ويمكن تشغيل التحديثات التلقائية المنتج عن طريق مركز إدارة الأمن أفيرا.

Program Avira AntiVir protection program against viruses and protects you strong against all threats, including viruses, worms, trojans, rootkits, phishings, adware, spyware, bots
Of the best programs Athoi protection program on the characteristics of many and several sections is to protect you from viruses by section AntiVir and protects you from spyware and other files through the Department of AntiAd / Spyware and much of what is doing
Avira Professional Security offers maximum security for for business PCs. It delivers ironclad protection for Windows and Unix. Digital attackers such as viruses, worms, Trojans, rootkits and adware/spyware are reliably detected and eliminated. Avira Professional Security was designed to be a comprehensive, easy to use antivirus program, that will offer secure and efficient virus protection to business users worldwide. .
تحميل البرنامج

تحميل برنامج Photodex ProShow Producer 5.0.3206 لتحرير و تعديل مقاطع و أفلام الفيديو و الكتابة علي الفيديو

تحميل برنامج Photodex ProShow Producer 5.0.3206 لتحرير و تعديل مقاطع و أفلام الفيديو و الكتابة علي الفيديو

نبذة عن برنامج Photodex ProShow Producer 2012
برنامج Photodex ProShow Producer من افضل برامج المونتاج في تحرير الافلام وتقطيعها والتلاعب بها , كما بالإمكان اخراجها ودمجها واضافة لها العديد من الحركات سواءً كانت للنصوص او للصور , او اضافة صوت او دمج الصوت مع الصورة او فصلهما عن بعض , البرنامج مميز جداً وانصحكم بالتجربة , لان البرنامج جديد وبإصدارة الاخير يحتوي على العديد من الاضافات التي قد يحتاجها كل من يهوى المونتاج او التلاعب بالفيديو 

صورة برنامج Photodex ProShow Producer
تاريخ اصدار البرنامج : 1 - 2 - 2012

تحميل البرنامج - رابط مباشر

تحميل برنامج فوتوشوب 8















برنامج الفوتوشوب

سيريال البرنامج

105-1207-1122-2567-6785-5871


 تحميل البرنامج 
 
رابط مباشر اضغط هنا

تعرف على أشهر الطرق التي يقوم من خلالها باختراق حسابات الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في هذه التدوينة سوف تتعرف على أهم الطرق التي يستعملها الهاكرز الصغار وأيضا المحترفون في سرقة حسابات الفيسبوك ، حيث من خلال قرائتك للتدوينة سوف تصبح لديك فكرة عامة عن الموضوع ، وبذلك تستطيع تجنب أن تصبح كبش خروف لديهم، لأنك عندما سوف تقرأ المقال ستكتشف أن أغلب الطرق تستغل غباء المستخدم ولا تعتمد على برامج
.

 

 

 1 - الصفحة المزورة


الصفحة المزورة هي من
أكثر طرق الاختراق شيوعا في اختراق الفيس بوك او الياهو في العالم العربي ، وببساطة هنا يقوم المخترق بانشاء صفحة تشبهه الفيس بوك وبها خانه لتسجيل الاميل والباسورد ويتم انشاءها علي رابط يشبهه ال حد كبير الفيس بوك ويتم ارسالها لك او لاي شخص ومعها  بعض العبارات المشوقة التي يتشوق لها الكثير ، فتقوم بالدخول بدون ان تنتبه ، فتظهر لك هذه الصفحة وتطلب منك اعادة تسجيل الدخول الي الفيس بوك ، وهنا انت لا تنتبه ان هذا الرابط هو خارج الفيس بوك من الاساس وانه ليس رابط الفيس بوك ، وبمجرد ان تدخل البيانات يتم ارسالها للمخترق في شكل ملف ، ومن ثم يقوم المخترق بتحميلها وهكذا يصبح الحساب قد اخترق.




2 - keylogger و هو الاخطر


 keylogger هو يعتبر اسهل الطرق لاختراق باسورد حساب الفيس بوك او لاختراق جهاز بالكامل بجميع الحسابات المسجلة عليه ، لعلم هذا النوع حقاً في قمة الخطورة وحتي الحذر منه يعتبر صعب جدا ، هذا النوع من البرامج صغير الحجم جدا ويقوم بالدخول الي جهاز الضحية ويسجل كل ما يحدث به من باسوردات .. الخ ، وارسالها الي المخترق من خلال استضافة FTP ، او من خلال الايميل ، وهذا النوع خطر جدا لان لأن أي مستخدم للكومبيوتر وحتى وإن كان محترفا يمكن ان يقع في مثل هذه الطرق.
 

3 - اختطاف الجلسة أو كما يسمى   Session Hijacking


اختصاف الجلسة Session Hijacking قد يكون في قمة الخطورة لو كنت تتصفح الفيس بوك من خلال http ، ففي اختطاف الجلسة يقوم الهاكر بسرقة كوكز المتصفح والذي يستخدم في التحقق من الموقع الذي تقوم باستخدامه ويقوم بالدخول الي حسابك ، وهذه الطريقة تستخدم علي شبكة الـ Lan او الشبكة اللاسلكية ، ولكن لا تقلق لان هذه الطريقة لم تعد فعالة لان الفيس بوك اتاح استخدام Https وهو الوضع المشفر ، ويمكنك تفعيل التصفح الامن او Https من خلال صفحة اعدادات الحساب في الفيس بوك.

4 - Stealers


الكثير من المستخدمين او ربما جميعهم يقوم باستخدام خاصية حفظ الباسوردات داخل المتصفح سواء باسورد الفيس بوك او غيرها ، وهذا امر طبيعي ولكن في بعض الاحيان يمكن اختراقك من خلالها ، و Stealers هو عبارة عن برامج صممت خصيصاً لسحب هذه الباسوردات من المتصفح وارسالها الي المخترق.



5 - اختراق حساب الفيس بوك من خلال الهاتف


البعض يقوم بالدخول إلى حسابه علي الفيس بوك من خلال الهاتف الجوال ولكن ماذا اذا استطاع الهاكر الوصول الي الهاتف ، هنا سيتمكن من الوصول الي حسابك ، وبالتأكيد هناك العديد من البرامج للتجسس علي الهاتف الجوال لذلك يجب عليك حماية هاتفك الجوال ان كنت تدخل الي حساب الفيس بوك من خلاله.


6 - DNS Spoofing


ان كنت علي شبكة انترنت بمعني ان هناك اشخاص معك علي نفس الشبكة ، وكان من ضمنهم هاكر فيمكنه تغيير صفحة الفيس بوك لديك الاصلية الي صفحة المزورة التي تكلمنا عنها في الخطوة الاولي وبذلك يستطيع سرقة حسابك.


7 - تطبيقات الفيس بوك ( اصبحت خطيرة )


تطبيقات الفيس بوك اصبحت في الفترة الاخيرة من اخطر طرق الاختراق ، وهي عبارة عن تطبيق مشوق تقوم بالضغط عليه ويطلب السماح والاذن فتقوم انت بالسماح فيتحكم في حسابك ويرسل رسائل لاصدقائك ومنشورات علي الجروبات  .

 
انظر الصورة بالاسفل



كما تلاحظ فـهذا منشور داخل جروب من خلال التطبيق ، اذا قمت بالضغط عليه والسماح له فسوف يتم ارسال نفس المنشور علي جروباتك وصفحتك بدون اذنك وهكذا من يضغط عليه يقوم بنفس المهمة  ، وهناك ما هو اخطر من هذا فاحذر من التطبيقات مجهولة المصدر. حيث هناك تطبيقات تقوم بسرقة معلوماتك واخري بيانات حسابك ..


8 - تسجيل الدخول الي حسابك من كمبيوتر عام


عندما تقوم بالتسجيل في حساب الفيس بوك من جهاز كمبيوتر عام فهنا حسابك اصبح غير امن ، فبالتأكيد يمكن لاي شخص سحب الكوكز او حتي الجهاز يمكن ان يكون به اداة تجسس  ، فلا تقم بتسجيل الدخول الي حسابك من جهاز كمبيوتر عام الا اذا قمت باخذ الاحتياطات اللازمة